تعديل

    تعلم كيف تسجل في المنتدى و تضيف مواضيع في اقسامه بالتوفيق

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

قمة في الحراش ومحلّيّتان مثيرتان في الشرق والغرب

الجولة الرابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي افتتحت الجمعة، بلقاء متقدم بين اتحاد العاصمة واتحاد بلعباس، تجري باقي مبارياتها السبت، فتشهد عدة مواجهات مثيرة وقوية، خاصة تلك التي تنتظر رائدي الترتيب، والتي تتصدرها مباراة القمة التي سيحتضنها ملعب 8 ماي 45 بسطيف بين الوفاق وشباب أهلي برج بوعريريج في داربي الهضاب العليا.
كما ستعرف الدورة أيضا مباراة قوية بين الرائد الثاني اتحاد الحراش وشباب قسنطينة بملعب أول نوفمبر بالمحمدية، والتي ستعرف من دون شك حماسا كبيرا، سيما بعد الفوز العريض الذي كان حققه الحراشيون الأسبوع الفارط على حساب شباب بلوزداد. إلا أن المعطيات ستكون مختلفة في هذه المباراة أمام فريق يحسن التفاوض خارج قواعده. ومن الممكن جدا أن تصب هذه الجولة في صالح الملاحق المباشر شبيبة بجاية، الذي سيحاول العودة بكامل الزاد من بشار أمام شبيبة الساورة، قصد الاقتراب من الصدارة.
ولا تخلو اللقاءات المتبقية من الإثارة، و هذا بداية من الداربي القوي الذي سيجمع بين أولمبي الشلف ومولودية وهران، فضلا عن المواجهة الساخنة المنتظرة في العلمة بين المولودية المحلية وشبيبة القبائل الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تدارك تعثره في الجولة الماضية فوق ميدانه أمام الرائد وفاق سطيف، مثلما هو الشأن أيضا بالنسبةلمولودية الجزائر الذي سيحاول الاستثمار في الأوضاع التي يعيشها شباب باتنة للعودةبنتيجة إيجابية.
للإشارة، فإن هذه الجولة ستكون مبتورة من مباراة وداد تلمسان وشباب بلوزداد، التي أجلتإلى يوم الثلاثاء القادم، بسبب ارتباط شباب بلوزداد بمباراة كأس الأندية العربية.
.البرنامج:
.على الساعة الثالثة
ش.باتنة - م.الجزائر
إ.الحراش - ش.قسنطينة
ش.الساورة - ش. بجاية
أ.الشلف - م. وهران
.على الساعة الخامسة و45 دقيقة
و.سطيف - أ.البرج
.على الساعة السادسة
م.العلمة - ش.القبائل
إ.الجزائر - إ.بلعباس (جرى الجمعة)
و.تلمسان - ش.بلوزداد (أجل إلى يوم الثلاثاء المقبل)

0 commentaires:

إرسال تعليق